22 ديسمبر 2014 - 29 صفر, 1436 |
English
|
تسجيل الدخول | سجل |
خدمات الموظفين | البريد الإلكتروني
بحث متقدم |  بحث
تفاصيل المستشفى
مدينة الشيخ خليفة الطبية
تقع مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل تحت إدارة كليفلاند كلينيك، إحدى أرقى المستشفيات في الولايات المتحدة وفق تقرير صادر عن U.S. News and World Report . إن مدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشاّت شركة أبو ظبي للخدمات الصحية – صحة.
 
تُعتبر مدينة الشيخ خليفة الطبية مؤسسة متميزة من مؤسسات الصحة العامة في أبو ظبي ولديها عدة ’مراكز متميزة، وتطمح لممارسة الطب المعاصر الذي يضاهي أفضل المستشفيات والمراكز الطبية في العالم. وتوفر المدينة الطبية خدمات رعاية صحية شاملة بكافة أنظمتها المتعلقة باحتياجات وأولويات المجتمع لتحقيق المستويات الأفضل من رضا المرضى.
 
تضم مدينة الشيخ خليفة الطبية 550 سرير للرعاية الصحية الشديدة التي تتطلب البقاء في المستشفى و14 عيادة خارجية تخصصية وقد حصلوا على شهادة الاعتراف الدولي من اللجنة المشتركة (JCI) منذ شهر يونيو 2008. بالإضافة إلى ذلك، تُدير مدينة الشيخ خليفة الطبية 120 سرير في جناح العلوم السلوكية؛ و90 سرير في مركز أبو ظبي للتأهيل؛ و9 مراكز رعاية صحية أولية ومركزان لطب الأسنان تنتشر في مدينة أبو ظبي.
 
مركز الخالدية للرعاية الطارئة
 
هو مركز حديث يستقبل المرضى الذين لديهم مشاكل صحية طارئة مثل آلام البطن، والسعال/ ونزلات البرد/ والإنفلونزا، وآلام الأذن والحلق، وأمراض العيون، وأزمات الربو الطفيفة والمعتدلة، والجروح الثانوية، وإلتواء المفاصل والكسور الثانوية، وألم الظهر المفاجئ، والطفح الجلدي، وأمراض المسالك البولية، والتقيؤ والإسهال لدى الراشدين. ويتألف المركز من 19 غرفة حديثة للمعالجة وصيدلية. كما يمكن إجراء الأشعة السينية وبعض فحوصات الدم في المركز. ويقع مركز الرعاية الطارئة في منطقة الخالدية، الشارع الأول على اليمين بعد مركز الخالدية التجاري حيث يعمل المركز على مدار الـ 24 ساعة ويمكنكم الاتصال به على الرقم 6653475 2 00971.
الموقع أبوظبي - شارع الكرامة
رقم الهاتف: (009712) 6102000
رقم الفاكس : (009712) 6104962
البريد الإلكتروني: SKMCContact@seha.ae
الموقع على الانترنت: http://www.skmc.ae
الطوارئ: نعم
أقرب فندق: A
مرتبطة بــ
مركز الفلاحمركز السلامالصحة المدرسية - أبوظبي
عرض الخريطة
كليفلاند
كليفلاند
 
 
 الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | أسئلة متكررة
حقوق النشر محفوظة © 2008 -- صحة ، جميع الحقوق محفوظة.

Find Us On

Follow SEHA On 'tweeter' Find SEHA On 'Facebook' Find SEHA On 'You Tube' Follow SEHA 'Blogs' Follow SEHA On 'Linked In'