تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
فيسبوك
من:
إلى:
كلمة مفتاحيَّة :
الكيان :

 

 

​ SEHA organizes the Seventh Residents' Retreat​ SEHA organizes the Seventh Residents' Retreat​ شركة "صحة" تنظم الملتقى الترحيبي السابع لأطباء الإقامة والامتياز​2016-10-23T20:00:00Z814SEHAشركة "صحة" تنظم الملتقى الترحيبي السابع لأطباء الإقامة والامتياز​ نظمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" الملتقى الترحيبي السابع للدفعة الجديدة من أطباء الإقامة والزمالة والامتياز والبالغ عددهم 256 طبيب وطبيبة، حيث تسعى شركة صحة إلى توفير أعلى مستويات الجودة في التعليم الطبي وإعداد الكوادر الطبية على أرفع المستويات لرفد القطاع الصحي في الدولة حاضراً ومستقبلاً، هذا وتعد برامج صحة التدريبية للأطباء المبادرة الأكبر لتوطين القطاع الصحي واستدامة الخدمات الطبية مواكبة للمشاريع التنموية في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يخدم المجتمع.Abu Dhabi Health Services Company "SEHA" organized the 7th SEHA Residents and Interns' Retreat to welcome the 256 doctors accepted in its residency program. SEHA envisions this annual retreat, as an opportunity for residents, supervisors and other academic staff to strengthen their collegial relationships outside of teaching and work setting leading ultimately to enhanced growth and development of the resident program and the postgraduate medical education experience. Seha's residency and internship programs are by far the largest initiative for Emiratization in healthcare sector. Those programs invest in the development of human in order to ensure the sustainability of medical services in the country and are in line with the country's ongoing infrastructure development projects.
His Highness Sheikh Hamdan Bin Zayed visited the new Sila HospitalHis Highness Sheikh Hamdan Bin Zayed visited the new Sila Hospitalحمدان بن زايد يزور مستشفى السلع ويشيد بدعم القيادة الرشيدة للقطاع الصحي.2016-10-05T20:00:00Z813SEHAأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي في الدولة والذي يحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ودعم سموهما من أجل الارتقاء بخدمات القطاع الصحي الى أعلى المستويات العالمية بهدف توفير بيئة صحية تمكن أفراد مجتمع إمارة أبوظبي من الحصول على خدمات علاجية وفق أحدث المعاير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال. وأشار سموه الى حرص الحكومة على دعم وتعزيز وتطوير إمكانات المستشفيات لتتمكن من مواصلة دورها الريادي الطبي بكل تميز ونجاح .His Highness Sheikh Hamdan Bin Zayed visited the new Sila Hospital, inquired about the health condition of the patients receiving treatment at the hospital and ensured that the leadership gives a special attention to the healthcare sector. H.H. Hamdan Bin Zayed: the expansion of healthcare services is achieved in accordance with international standards.
63 ألف مراجع لـ«الزعفرانة للتشخيص» في أبوظبي خلال 10 شهور63 ألف مراجع لـ«الزعفرانة للتشخيص» في أبوظبي خلال 10 شهور63 ألف مراجع لـ«الزعفرانة للتشخيص» في أبوظبي خلال 10 شهور2016-08-13T20:00:00Z812SEHAبلغ إجمالي عدد زوار مركز الزعفرانة، للتشخيص والفحص الشامل، التابع للخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، منذ افتتاحه في مارس 2015، حتى نهاية العام، نحو 62 ألفاً و800 زائر. صرحت بذلك ل«الخليج» الدكتورة مريم بطي المزروعي، المديرة التنفيذية للخدمات، وأكدت أن إجمالي أعداد المراجعين الذين أجروا الفحص الشامل في المركز، خلال العام الماضي هو ألف و382 مراجعاً، بينهم 721 تحت سن ال40، و661 فوق سن ال40. قالت الدكتورة مريم بطي المزروعي: يعد المركز من أحدث المشاريع الصحية في المنطقة التي تتميز بمرافق وبنية تحتية ممتازة، وخدمات صحية مقدمة ذات جودة متميزة ومقدمي رعاية صحية ذوي درجة عالية من الاحتراف والمهارة، والأول من نوعه على نطاق الشركة في أبوظبي. وأضافت: انطلق المشروع في 3 مارس 2015، تحقيقاً لرؤية شركة «صحة» التي تتمثل في الريادة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية، وتقديم خدمة مميزة للمراجعين.بلغ إجمالي عدد زوار مركز الزعفرانة، للتشخيص والفحص الشامل، التابع للخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، منذ افتتاحه في مارس 2015، حتى نهاية العام، نحو 62 ألفاً و800 زائر. صرحت بذلك ل«الخليج» الدكتورة مريم بطي المزروعي، المديرة التنفيذية للخدمات، وأكدت أن إجمالي أعداد المراجعين الذين أجروا الفحص الشامل في المركز، خلال العام الماضي هو ألف و382 مراجعاً، بينهم 721 تحت سن ال40، و661 فوق سن ال40. قالت الدكتورة مريم بطي المزروعي: يعد المركز من أحدث المشاريع الصحية في المنطقة التي تتميز بمرافق وبنية تحتية ممتازة، وخدمات صحية مقدمة ذات جودة متميزة ومقدمي رعاية صحية ذوي درجة عالية من الاحتراف والمهارة، والأول من نوعه على نطاق الشركة في أبوظبي. وأضافت: انطلق المشروع في 3 مارس 2015، تحقيقاً لرؤية شركة «صحة» التي تتمثل في الريادة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية، وتقديم خدمة مميزة للمراجعين.
​ علاج «عقم الرجال» باستخدام الخزعة الجراحية​ علاج «عقم الرجال» باستخدام الخزعة الجراحية​ علاج «عقم الرجال» باستخدام الخزعة الجراحية2016-04-18T20:00:00Z811SEHA بدأ مركز الكورنيش للإخصاب التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، خدمة صحية جديدة لعلاج مشكلة العقم عند الرجال، حيث تشير الإحصائيات إلى أن مشكلة العقم عند الرجال تشكل تقريباً في حدود 30 بالمئة من حالات تأخر الإنجاب. بدأ مركز الكورنيش للإخصاب التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، خدمة صحية جديدة لعلاج مشكلة العقم عند الرجال، حيث تشير الإحصائيات إلى أن مشكلة العقم عند الرجال تشكل تقريباً في حدود 30 بالمئة من حالات تأخر الإنجاب.
Abu Dhabi doctors break ground with pancreatic cancer surgeryAbu Dhabi doctors break ground with pancreatic cancer surgeryجراحة بالمنظار لمصاب بسرطان البنكرياس2016-04-17T20:00:00Z810SEHAأجرى فريق من مستشفى توام عملية استئصال ورم البنكرياس والاثني عشر عن طريق المنظار بشكل كلي تعرف باسم «ويبل»، وهي عملية جراحية كبيرة ومعقدة لكنها تساهم في إطالة حياة المصابين مع إمكانية شفائهم من سرطان البنكرياس، استغرقت ست ساعات ونصف الساعة. قال الدكتور غيدو مانآريتس رئيس قسم الجراحة في مستشفى توام: إننا في مستشفى توام وبتوجيهات «صحة» لا نألو جهداً لإنقاذ حياة مرضانا، فإذا كانت جراحة ما من العمليات الجراحية الكبيرة والخطرة وغير التقليدية لكنها ضرورية لتحسين صحة مرضانا فسنُجريها.Doctors at Tawam Hospital have performed the UAE’s first laparoscopic Whipple operation on a pancreatic cancer patient. The surgical procedure, also known as pancreaticoduodenectomy, was carried out on a 79-year-old male suffering from pancreatic tumours. The six-and-a-half-hour operation was completed last week by a team of three surgeons – Dr Guido Mannaerts, chairman of department, Dr Ali Al Dameh, head of the general, thoracic and vascular surgery division, and Dr Omar Bekdache, general surgery specialist.
أطباء مستشفى المفرق بأبوظبي يستأصلون تكيساً نادراً في القنوات المرارية بالمنظار أطباء مستشفى المفرق بأبوظبي يستأصلون تكيساً نادراً في القنوات المرارية بالمنظار أطباء مستشفى المفرق بأبوظبي يستأصلون تكيساً نادراً في القنوات المرارية بالمنظار2016-04-16T20:00:00Z809SEHAأجرى أطباء قسم الجراحة العامة في مستشفى المفرق أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عملية جراحية باستخدام المنظار لاستئصال تكيس في القنوات المرارية، وإعادة توصيل القنوات المرارية لمريضة شابة. وأتت المريضة والتي يبلغ عمرها 36 عاماً، إلى المستشفى وهي تشتكي من آلام متكررة في البطن وارتفاع في وظائف الكبد، وبعد إجراء الفحوصات التي تضمنت إجراء أشعة تبين أن المريضة مصابة بتكيس في القنوات المرارية.أجرى أطباء قسم الجراحة العامة في مستشفى المفرق أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عملية جراحية باستخدام المنظار لاستئصال تكيس في القنوات المرارية، وإعادة توصيل القنوات المرارية لمريضة شابة. وأتت المريضة والتي يبلغ عمرها 36 عاماً، إلى المستشفى وهي تشتكي من آلام متكررة في البطن وارتفاع في وظائف الكبد، وبعد إجراء الفحوصات التي تضمنت إجراء أشعة تبين أن المريضة مصابة بتكيس في القنوات المرارية.
افتتاح عيادة أسنان للأطفال في مستشفى مدينة زايدافتتاح عيادة أسنان للأطفال في مستشفى مدينة زايدافتتاح عيادة أسنان للأطفال في مستشفى مدينة زايد2016-04-15T20:00:00Z808SEHA افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أول عيادة أسنان للأطفال في المنطقة الغربية في مستشفى مدينة زايد، ستسهم بشكل كبير في التخفيف عن سكان المنطقة مشقة الانتقال إلى أبوظبي، وغيرها من المدن الأخرى، لتلقي العلاج اللازم لأبنائهم، خاصة في ظل وجود نسبة كبيرة من تسوس الأسنان لدى الأطفال في بعض مناطق الغربية. وتعتبر العيادة التي افتتحت في مركز الأسنان في مستشفى مدينة زايد الأولى من نوعها في جميع مدن المنطقة الغربية، وتستقبل جميع الحالات من سن حديثي الولادة وحتى 14 سنة، بجانب حالات ذوي الاحتياجات الخاصة التي تستلزم تخديراً كاملاً في عملية العلاج. افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أول عيادة أسنان للأطفال في المنطقة الغربية في مستشفى مدينة زايد، ستسهم بشكل كبير في التخفيف عن سكان المنطقة مشقة الانتقال إلى أبوظبي، وغيرها من المدن الأخرى، لتلقي العلاج اللازم لأبنائهم، خاصة في ظل وجود نسبة كبيرة من تسوس الأسنان لدى الأطفال في بعض مناطق الغربية. وتعتبر العيادة التي افتتحت في مركز الأسنان في مستشفى مدينة زايد الأولى من نوعها في جميع مدن المنطقة الغربية، وتستقبل جميع الحالات من سن حديثي الولادة وحتى 14 سنة، بجانب حالات ذوي الاحتياجات الخاصة التي تستلزم تخديراً كاملاً في عملية العلاج.
مستشفى العين يعيد البصر لمريض في حالة طبية نادرة الحدوثمستشفى العين يعيد البصر لمريض في حالة طبية نادرة الحدوثمستشفى العين يعيد البصر لمريض في حالة طبية نادرة الحدوث2016-04-12T20:00:00Z807SEHA تمكن فريق طبي في مستشفى العين من إعادة البصر لمريض في العقد الثالث من العمر في حالة طبية نادرة الحدوث، وذلك بعد أن تم تحويله إلى مستشفى العين من أحد مستشفيات الدولة، نظراً للإمكانيات العلاجية العالية التي يمتلكها المستشفى في التعامل مع مختلف الحالات الطبية الصعبة والمعقدة. يتلخص الإنجاز الطبي في أن المريض قد راجع خلال الفترة الصباحية أحد المستشفيات الخاصة وكان يشكو من عدم الرؤية في العين اليمنى بعد أن استيقظ من نومه بدون ألم أو صداع وتم تشخيص حالته هناك على أنها انفصال شبكي في العين اليمنى ولكن عند عودته لمنزله أحس بأنه أصبح لا يرى شيئا بعينه اليمنى فعاد مرة ثانية إلى المستشفى ليتم تحويله إلى مستشفى العين. وفور وصول المريض إلى مركز الحوادث وطب الإصابات بمستشفى العين صباح يوم الجمعة عمل الطاقم الطبي على إعادة تقييم حالته بالكامل وإجراء سلسلة متكاملة من التحاليل والاختبارات الطبية حيث يشير التاريخ المرضي للحالة إلى أنه يعاني ارتفاع ضغط الدم غير المنتظم. تمكن فريق طبي في مستشفى العين من إعادة البصر لمريض في العقد الثالث من العمر في حالة طبية نادرة الحدوث، وذلك بعد أن تم تحويله إلى مستشفى العين من أحد مستشفيات الدولة، نظراً للإمكانيات العلاجية العالية التي يمتلكها المستشفى في التعامل مع مختلف الحالات الطبية الصعبة والمعقدة. يتلخص الإنجاز الطبي في أن المريض قد راجع خلال الفترة الصباحية أحد المستشفيات الخاصة وكان يشكو من عدم الرؤية في العين اليمنى بعد أن استيقظ من نومه بدون ألم أو صداع وتم تشخيص حالته هناك على أنها انفصال شبكي في العين اليمنى ولكن عند عودته لمنزله أحس بأنه أصبح لا يرى شيئا بعينه اليمنى فعاد مرة ثانية إلى المستشفى ليتم تحويله إلى مستشفى العين. وفور وصول المريض إلى مركز الحوادث وطب الإصابات بمستشفى العين صباح يوم الجمعة عمل الطاقم الطبي على إعادة تقييم حالته بالكامل وإجراء سلسلة متكاملة من التحاليل والاختبارات الطبية حيث يشير التاريخ المرضي للحالة إلى أنه يعاني ارتفاع ضغط الدم غير المنتظم.
مستشفى المفرق يستقبل 160 سيدة تعرضن لمخاطر الحمل 2015مستشفى المفرق يستقبل 160 سيدة تعرضن لمخاطر الحمل 2015مستشفى المفرق يستقبل 160 سيدة تعرضن لمخاطر الحمل 20152016-04-11T20:00:00Z806SEHAاستقبل مستشفى المفرق، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكثر من 160 امرأة في عيادة ما قبل الولادة لمخاطر الحمل خلال العام الماضي. وقالت الدكتورة ليلى عبيد استشارية حاصلة على البورد الأميركي والكندي في طب الأطفال والأطفال الخدج: نقدم في عيادة ما قبل الولادة للسيدة الحامل والمعرضة لمشاكل صحية العناية اللازمة وفق حالة الجنين أو الأم ومتابعتهم أثناء فترة الحمل، والتخطيط مع الأسرة على طريقة الولادة الملائمة لتجنب المضاعفات المحتملة، وتقديم الدعم المعنوي لهم الذي له أثر كبير على صحة الأم وجنينها.استقبل مستشفى المفرق، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكثر من 160 امرأة في عيادة ما قبل الولادة لمخاطر الحمل خلال العام الماضي. وقالت الدكتورة ليلى عبيد استشارية حاصلة على البورد الأميركي والكندي في طب الأطفال والأطفال الخدج: نقدم في عيادة ما قبل الولادة للسيدة الحامل والمعرضة لمشاكل صحية العناية اللازمة وفق حالة الجنين أو الأم ومتابعتهم أثناء فترة الحمل، والتخطيط مع الأسرة على طريقة الولادة الملائمة لتجنب المضاعفات المحتملة، وتقديم الدعم المعنوي لهم الذي له أثر كبير على صحة الأم وجنينها.
41.6 ألف مراجعة لعيادات العلوم السلوكية في «خليفة الطبية» 201541.6 ألف مراجعة لعيادات العلوم السلوكية في «خليفة الطبية» 201541.6 ألف مراجعة لعيادات العلوم السلوكية في «خليفة الطبية» 20152016-04-10T20:00:00Z805SEHA استقبل جناح العلوم السلوكية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، 41.673 ألف زيارة في عياداته الخارجية العام الماضي، وبلغ متوسط فترة الإقامة في أقسامه الداخلية من 10 إلى 16 يوماً باستثناء الأقسام المخصصة للإقامة الطويلة. استقبل جناح العلوم السلوكية في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، 41.673 ألف زيارة في عياداته الخارجية العام الماضي، وبلغ متوسط فترة الإقامة في أقسامه الداخلية من 10 إلى 16 يوماً باستثناء الأقسام المخصصة للإقامة الطويلة.

شاشة الدخول

كما يمكن دخول الموقع عن طريق