​​ 

النهج الواضح والمرن يصنع الفارق​

 

 

مبادرات أبشر​

من خلال المساهمة في ترسيخ أعلى معايير خدمة رعاية العملاء وتحسين الأداء ، قطعت إدارة علاقات العملاء شوطاً كبيراً في تحقيق تجربة عملاء المتميزة من خلال النقاط التالية :



 بطاقة أبشر

صممت بطاقة أبشر للمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتسنى منحهم الأولوية في الحصول على الخدمات في جميع منشآت "صحة". كما يتم تقديم خدمات مخصصة لهما بما في ذلك خط هاتفي خاص للمخازن المركزية للمساعدة في تقديم العلاج بموجب الوصفة الطبية.


برنامج الموظفي ذوي العقود الشاملة - أبشر

هي مبادرة رائدة و تحسينية أطلقتها شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" في مطلع عام 2015 في كافة المنشآت الصحية تحت إشراف إدارة علاقات العملاء – المقر الرئيسي  تهدف إلى خلق فرص عمل للمواطنين وتدريب الكفاءات المواطنة للارتقاء بمستوى التواصل مع المراجعين و زيادة رضاهم على الخدمات المقدمة.

يتألف البرنامج من مجموعة موظفين يطلق عليهم اسم  "موظفي أبشر" و لهم زي خاص بهم كموظفي أبشر ليتم تمييزهم من قبل المتعاملين، حيث يقومون بتقديم خدمات متميزة من ترحيب و تسجيل بيانات المرضى و الرد على المكالمات الهاتفية، تشعر المريض أو متلقي الخدمة بالرضا التام إبتدا ء من لحظة دخوله إلى مبنى المستشفى أو المركز الصحي حتى وقت مغادرته.

 

وقد حاز برنامج أبشر إعجاب منقطع النظير، وأسهم في تحويل ثقافة إدارة علاقات العملاء في "صحة" إلى واقع ملموس، وعمل على تحسين جودة الخدمات والراحة لجميع المرضى.

 

​ 

​​​