السادة المرضى، وعائلاتهم، وأصدقائهم الأعزاء

 

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لشركة "صحة". تمثل شركة أبوظبي للخدمات الصحية - المعروفة باسم "صحة" ـ خطوة أخرى في مسيرة تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي لأبناء إمارة أبوظبي.

 

تلتزم شركة "صحة" بالعمل على تحقيق ذلك بطريقة مسؤولة اجتماعياً وميسورة التكلفة، كما تقوم برصد تقدمها المحرز من خلال مقارنة إنجازاتها بالمعايير الدولية، بالإضافة إلى قياس مدى سهولة تلقي المرضى للخدمات الصحية، وقدرتهم على تحمل التكاليف، وقدرتهم على الاختيار، ودرجة رضاهم عن خدماتنا.

 

سيساعدكم هذا الموقع الإلكتروني على معرفة المزيد عن شركة "صحة"، والوصول إلى خدماتنا، وفهم أهدافنا وغاياتنا. وسيخضع هذا الموقع الإلكتروني إلى التحديث والتحسين بانتظام، كما سنسعى دائماً إلى إيجاد أفضل السبل لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا. ونأمل بأن يغدو هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً للمعلومات في جميع الأوقات، فنحن هنا لتقديم المساعدة لكم، مهما كانت حالتكم الطبية.

 

نطمح باستمرار إلى تحسين أسلوب حياتكم وأن نحظى بثقتكم الغالية فنكون شريك الرعاية الصحية المفضل لديكم. ويسعدنا دائماً تلقي تعليقاتكم حول أداء شركة "صحة". إذا كان لديكم أية اقتراحات، يرجى زيارة قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وترك ملاحظاتكم. كما سيكون من دواعي سرورنا أن نعرف ما إذا كانت خدماتنا تحظى برضاكم وتلبي توقعاتكم.

 

نشكركم مجدداً على تشريفنا بزيارتكم.

 

شركة أبوظبي للخدمات الصحية​