التقرير السنوي 2012

يظل المرضى
على رأس
أولوياتنا

إن توفير مستوى متطور من الرعاية الصحية وتحقيق مستويات عالية من رضا المرضى يُعدان مطلبين أساسيين لا تحيد عنهما «صحة»، حيث حظيا بمزيد من الاهتمام والتركيز عبر كافة مراحل تعاملها مع المريض، منذ لحظة ولوج المريض إلى إحدى مرافقها حتى مغادرته يملؤه الرضا والاطمئنان لما تلقاه من رعاية من أيدٍ أمينة.

لم يكن تحقيق الأهداف الطموحة التي حددتها شركة صحة بالأمر السهل أبداً، لكن مع نهاية عام 2012 بدا من الواضح أن الأسس والأركان الرئيسية أصبحت جاهزة.

وأصبحت النتائج الناجمة عن التفاني في تحقيق الأهداف طويلة المدى تتجلى بصورة متزايدة، يؤكدها التحسن المستمر في المقاييس الطبية وتواصل ارتفاع مستوى رضا المرضى والمستشارين.

وتوازى هذا الأداء السريري المتميز مع استمرار الاتجاه التصاعدي في النتائج المالية والكفاءة التشغيلية، وكما هو مبدؤنا دوماً، لا مجال أبداً للتهاون، لذلك واصلت شركة «صحة» وضع مزيد من الأهداف التي تشكل تحديات كبيرة لقدراتها لتعزيز تقدمها في مسيرتها الدائمة نحو التميز في الرعاية الصحية.