السادة المرضى، وعائلاتهم، وأصدقائهم الأعزاء

 

Dr. Aref CEO.JPG 

مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لمدينة الشيخ خليفة الطبية.

 

نحن في مدينة الشيخ خليفة الطبية نسترشد دوماً بالتزامنا بممارسة الطب الحديث بنفس المعايير الفائقة التي تضعها أفضل المؤسسات الطبية في العالم. من هذا المنطلق، تلبي الخدمات الطبية المتميزة التي توفرها مدينة الشيخ خليفة الطبية احتياجات مجتمع أبوظبي وأولوياته، فهي تضمن المستويات المُثلى من الرعاية الصحية والرضا للمرضى، وتدعم أيضاً في نفس الوقت الصحة العامة والعافية من خلال التثقيف الصحي والتوعية.

 

لذا، فإننا نسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للمرضى، ونتائج سريرية متميزة، وجودة أفضل لحياة الأشخاص الذين نتولى رعايتهم.

 

نرجو أن تجد في هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً يمدك بالمعلومات المفيدة عندما تحتاجها؛ إذ يتمثل غرضنا الأساسي في تقديم المساعدة لك أياً كانت حالتك المرضية. سيساعدك الموقع في معرفة المزيد عن المستشفى، وكيفية الوصول إلى خدماتنا، وفهم أهدافنا وأغراضنا. كما سيتم تحديث الموقع وتطويره بانتظام، فنحن نسعى دوماً إلى إيجاد أفضل الطرق لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا.

 

 

نسعى بدأب لنكون شركاء الرعاية الصحية مدى الحياة، لذا نرحب برأيك وملاحظاتك عن أداء مدينة الشيخ خليفة الطبية. إن كانت لديك أي مقترحات، يرجى التوجه إلى قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وكتابتها. كما أنه يسعدنا أن نعرف منك إن كنا نؤدي عملنا بشكل جيد ولائق.

 

 

شكراً لك مجدداً لزيارة موقعنا الإلكتروني.

 

الدكتور عارف الشحي

الرئيس التنفيذي بالإنابة