السادة المرضى، وعائلاتهم، وأصدقائهم الأعزاء

 

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لمستشفيات الظفرة.

تلبي مؤسستنا مختلف الاحتياجات الطبية لعدة آلاف من السكان يعيشون ويعملون في الجزء الغربي  لمدينة أبوظبي، من أقصى الركن الغربي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مناطق الحدود البرية الصحراوية والجزر البحرية. إننا نتولى إنجاز مسئولياتنا بجدية تامة، بصرف النظر عن بُعد أماكن تواجد مرضانا، نسعى دوماً لتقديم رعاية طبية مناسبة يسهل الوصول إليها عبر شبكة مستشفياتنا وعيادات الرعاية الصحية الأولية والمراكز الطبية.

 

نحن نقوم بتشغيل ست مستشفيات (مدينة زايد، السلع، دلما، ليوا، غياثي، والمرفاً)، وثلاث عيادات (جزيرة أبو الأبيض، بدع المطاوعة، وجزيرة صير بني ياس)، ومركز الظفرة لطب الأسرة.

 

نرجو أن تجد في هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً يمدك بالمعلومات المفيدة عندما تحتاجها؛ إذ يتمثل غرضنا الأساسي في تقديم المساعدة لك أياً كانت حالتك المرضية. سيساعدك الموقع في معرفة المزيد عن المستشفيات الظفرة، وكيفية الوصول إلى خدماتنا، وفهم أهدافنا وأغراضنا. كما سيتم تحديث الموقع وتطويره بانتظام، فنحن نسعى دوماً إلى إيجاد أفضل الطرق لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا.

 

نسعى دائماً لنكون شركاء الرعاية الصحية مدى الحياة، لذا نرحب برأيك وملاحظاتك عن أداء مستشفتنا . إن كانت لديك أي مقترحات، يرجى التوجه إلى قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وأرفق ملاحظتك . كما أنه يسعدنا أن نعرف منك إن كنا نؤدي عملنا بشكل جيد ولائق.

 

شكراً لك مجدداً لزيارتنا.

 

الرئيس التنفيذي لمستشفيات الظفرة