معلومات التأمين

 

تم صياغة النموذج أدناه كنسخة معيارية مقترحة للاستخدام في المواقع الإلكترونية للمرافق الصحية التسعة التابعة لشركة "صحة"، وقد حُررت باستخدام المعلومات المرجعية التي قدمتها مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى الرحبة.

 

 

نتفهم أن زيارة المستشفى قد تكون أمراً مسبباً للتوتر والضغط، ولذلك نريد أن نطمئنك أن الالتزامات المالية لا تؤثر في تجربتك العلاجية.

 

يقبل مستشفى المفرق كافة بطاقات التأمين الصادرة عن مقدمي الخدمة المتعاقدين مع شركة "صحة" (شركة أبوظبي للخدمات الصحية). يشمل ذلك:

 

•    ثقة

•    ضمان

•    أدنك (شركة أبوظبي الوطنية للتأمين)

•    الهلال تكافل

•    أليكو ميتلايف

•    آر إس إيه - إيتنا           

•    إس أو إس العالمية (اتفاقيات خدمات صحية)  

 

يتحمل المرضى المتعاقدون مع شركات التأمين الأخرى جميع النفقات: الاستشارة، والفحوصات، والأدوية، إلخ. سيقوم الطبيب المعالج بالتوقيع على استمارات استرداد المصروفات، ولكن يتحمل المرضى مسؤولية ترتيب استرداد المصروفات عن طريق شركة التأمين الخاصة بهم.

 

يتعين على المرضى فهم فوائد خطة التأمين الصحي الخاصة بهم بشكل كامل. كما يرجى التأكد قبل الذهاب لتلقي العلاج إن كان تأمينك الصحي يغطي احتياجاتك أم لا.

 

نرحب بك حتى وإن كان تأمينك الصحي لا يغطي كل الخدمات التي تحتاجها، لكنك ستحتاج للدفع مقابل مراحل العلاج التي لا يغطيها التأمين.

 

يرجى أيضاً إحضار بطاقة الهوية بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وبطاقة التأمين الأصلية، سواء كنت تتلقى العلاج كمريض منوم أو من خلال العيادات الخارجية.

 

تقتضي سياستنا الدفع المقدم لقيمة التكلفة الإجمالية المقدرة عند حضورك للحصول على خدماتنا الطبية. وسنطلب أيضاً سداد كافة الخدمات في نهاية زيارتك، إذ يمكنك السداد بالوسيلة المناسبة حيث نرحب بالدفع النقدي ونقبل الشيك المصرفي كما نقبل معظم البطاقات الائتمانية.

 

إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص تغطية تأمينك الصحي، يرجى التحدث مع مقدم خدمة التأمين الخاص بك، والاتصال بنا في أقرب فرصة ممكنة.