حجز المواعيد

 

إذا لم يسبق لك زيارة مستشفى المفرق لتلقي العلاج أو أي مرفق صحي تابع لشركة "صحة"، ستحتاج لفتح ملف لدينا قبل الاستشارة. يمكن فتح الملفات الجديدة لدى مكتب التسجيل الرئيسي في مدخل العيادات الخارجية. وبمجرد فتح الملف، ستحصل على رقم تعريف هوية المريض (والذي يعرف أيضا برقم السجل الطبيMRN ). سيتيح هذا الرقم الوصول إلى سجلك الطبي في أي مؤسسة تابعة لشركة "صحة" إذا ما احتجت للإحالة لمستشفى آخر. كما أنه من شأنه أن يساعد الأطباء في علاجك إذا قمت بإحضار تاريخك الطبي ومعلومات التواصل مع طبيبك السابق.

 

لفتح ملف جديد ستحتاج المستندات التالية:

 

مواطنو الإمارات العربية المتحدة، مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي، والمرضى الذين يملكون خطاب قبول لجنسية الإمارات العربية:

•    جواز السفر الأصلي

•     بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية ودفتر العائلة

•     بطاقة التأمين (ثقة)

 

المغتربين:

•    جواز السفر الأصلي ساري المفعول وتأشيرة الإقامة الحالية

•     بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية

•     بطاقة التأمين (إن أمكن)

 

إذا كنت قد قمت بالفعل بفتح ملف في مستشفى المفرق (أو مستشفى آخر تابع لشركة "صحة")، من الضروري أن تقوم بالتسجيل قبل أن تقابل الطبيب.

 

ملحوظة: يجب أن تحضر بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية في كل مرة تزور بها المستشفى.

 

يرجى الوصول إلى المستشفى قبل موعدك المحدد بثلاثين دقيقة على الأقل حتى تقوم بالتسجيل، إذ لا يمكن أن يقابلك الطبيب بدون التسجيل. يتعين  عليك أن تقوم بالتسجيل في كل مرة تأتي بها إلى مستشفى المفرق.

 

ملاحظة هامة: التغيب أو التأخر عن المواعد

يرجى ملاحظة أن موعدك صالح لليوم المحدد فقط. إذا لم تحضر في موعدك، لن تخضع للكشف الطبي، وسيؤدي هذا إلى تحديد موعدٍ آخر لك. نطلب منك أن تساعدنا في تقليل أوقات الانتظار وتجنب التسبب في إزعاج المرضى الآخرين.