أبشِر

تُعد مبادرة "أبشر" مبادرة رائدة أطلقتها شركة "صحة" عام 2012 لرعاية وخدمة العملاء، تهدف إلى تحسين مستوى التواصل مع المرضى والمراجعين في عدد من مكاتب خدمة العملاء ضمن المرافق الصحية المشاركة التابعة لشركة "صحة"، وهو ما يساهم في تحسين تواصل "صحة" مع مرضاها والارتقاء بتجربتهم وزيادة رضاهم عن خدماتها.

 

تفتح مكاتب "أبشر" أبوابها خلال ساعات العمل الرسمية للمنشأة، وعلى مدار أربع وعشرين ساعة في أقسام الطوارئ.

 

أهداف مكتب "أبشر"

  • تلبية طلب المراجعين خلال عشرين دقيقة من وقت الوصول.
  • الحد من وقت انتظار المرضى والمراجعين للحصول على كافة الخدمات.
  • الاستجابة بشكل إيجابي ومهني لشكاوى المرضى، وتوفير حلول فعّالة لضمان عدم تكرار الأخطاء.
  • تسهيل التواصل بين المرضى، والإدارة، ومختلف الإدارات في المرافق الصحية.
  • تحقيق أقصى مستوى من رضا المرضى.
  • العمل باستمرار على تحسين جودة الخدمة المقدمة.

​​​​