سياسة الخصوصية

 

صُمم الموقع الإلكتروني لشركة "صحة" (وكذلك الموقع الإلكتروني لمستشفى المفرق) لتوفير معلومات حول خدماتنا وفريقنا الطبي، ونشر الأخبار وأحدث المستجدات حول المستشفيات، بالإضافة إلى توفير معلومات عامة للمرضى، فضلاً عن توفير التفاصيل المتعلقة بفرص العمل. يجب ألا يُعتبر الموقع الإلكتروني بديلاً عن المشورة الصحية والطبية. كما لا يجب التعامل مع المعلومات المعروضة على الموقع الإلكتروني أو تفسيرها باعتبارها تقدم أي نصيحة/إرشادات طبية.

 

استخدام هذا الموقع الإلكتروني

جميع محتويات الموقع الإلكتروني محمية بحقوق الطبع والنشر أو حقوق العلامات التجارية أو حقوق الملكية الأخرى لشركة "صحة" أو الغير. يمكن لزوّار الموقع الإلكتروني استخدام المحتوى لأغراض شخصية وغير تجارية فقط، شريطة عدم تعديل أي محتوى دون الحصول على موافقة كتابية، وشريطة إدراج جميع حقوق الطبع والنشر والإشعارات الأخرى.

 

المسؤولية

"صحة" غير مسؤولة عن دقة المعلومات الواردة في المواقع الإلكترونية التي ترتبط بها. ولا تمارس "صحة" أي سيطرة تحريرية على المعلومات الموجودة في الروابط الخارجية. الآراء التي يعبر عنها أعضاء فريق العمل أو المساهمون هي آراء خاصة بهم، ولا تعكس بالضرورة رأي شركة "صحة".

 

يجب عدم استخدام أسماء ومعلومات جهات الاتصال الواردة على الموقع الإلكتروني لأغراض تجارية.

 

يتم بذل كافة الجهود لضمان صحة محتويات الموقع الإلكتروني وتحديثها واكتمالها. وعلى الرغم من ذلك ونظراً للتطور المستمر للمعرفة الطبية، فلا تضمن "صحة" خلو المحتوى من الأخطاء.

 

نرحب بأي ملاحظات إذا كنت تشعر بوجود بعض المعلومات التي تتطلب التحديث.

 

لا تضمن "صحة" الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني أو المواقع الأخرى التي ترتبط بها دون انقطاع.

 

جمع ومعالجة البيانات الشخصية

كما هو الحال مع معظم المواقع الإلكترونية الأخرى، تُجمع البيانات التالية بشكل روتيني خلال الزيارات التي تتم إلى مواقعنا الإلكترونية: اسم مقدم الخدمة (عنوان بروتوكول الإنترنت)، الموقع الإلكتروني الذي وجهك إلى موقعنا الإلكتروني، الصفحات التي زرتها، نوع المتصفح الخاص بك، وتاريخ وطول زيارتك. ولا يمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد شخصية الزوار. ولا تُجمع أي تفاصيل إضافية إلا بموافقة المستخدم، على سبيل المثال، خلال استيفاء طلب توظيف عبر الإنترنت أو عند المشاركة في استطلاع عبر الإنترنت. تُعامل المعلومات الشخصية المقدمة خلال أي زيارة لمواقعنا الإلكترونية وفقاً للمبادئ التوجيهية القانونية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تُجمع البيانات الشخصية عندما تختار تقديمها لنا من خلال التسجيل أو ملء الاستمارات أو رسائل البريد الإلكتروني، وذلك جزء من أي طلب للحصول على الخدمات، أو الاستفسارات، أو الطلبات المتعلقة بالخدمات التعليمية التي نقدمها.

 

تظل قاعدة البيانات ومحتوياتها في شركتنا ويُحتفظ بها في معالجات البيانات أو الخوادم الإلكترونية التي تعمل بالنيابة عنا وتحت إشرافنا. لن نقوم بتمرير بياناتك الشخصية بواسطتنا أو بواسطة وكلائنا لاستخدامها من قبل الغير بأي شكل من الأشكال، إلا بعد الحصول على موافقتك أو حسبما يتطلب القانون ذلك.

 

سنحتفظ بالسيطرة والمسؤولية عن استخدام أي بيانات شخصية قمت بالكشف عنها لنا.

 

التغييرات والقبول

تحتفظ "صحة" بالحق، وفقاً لتقديرها، في تغيير أو تعديل كل أو أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني في أي وقت، ويسري ذلك التغيير أو التعديل بأثر فوري دون الحاجة إلى تقديم إشعار.

 

ملفات الكوكيز

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة الحجم، تقوم معظم المواقع الإلكترونية التي يزورها المستخدم بتخزينها على جهاز الحاسوب، وتحتوي هذه الملفات على مجموعة من المعلومات التي تخص المستخدم لتلك المواقع، مثل: البيانات المتعلقة بتسجيل الدخول. وعند قيام المستخدم بزيارة أحد تلك المواقع مرة أخرى، يقوم المتصفح بإعادة إرسال ملفات الكوكيز له، مما يمكن ذلك الموقع من تذكر المستخدم، والنشاطات التي سبق أن قام بها عليه. نحن لا نستخدم ملفات الكوكيز في الموقع الإلكتروني: www.seha.ae.

 

القانون السائد

تخضع هذه الاتفاقية وتُفسر وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة المعمول بها في إمارة أبوظبي.

 

يُسوى أي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بهذه الاتفاقية أمام المحاكم المدنية في أبوظبي.

 

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول بيان الخصوصية هذا أو ممارسات هذا الموقع الإلكتروني أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يمكنك إرسالها لنا عبر البريد الإلكتروني: care@seha.ae.