الأسئلة الشائعة

​​​​​​​​​​​​​​

الفئة:
  • التأمين الصحي
  • التبرع بالدم

      بنك الدم الإقليمي ـ العين: يقع بنك الدم الإقليمي ـ العين في منطقة الجيمي، ويفتح أبوابه للتبرع بالدم من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم السبت من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً. لحجز موعد للتبرع بالدم، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8722 800 ، أو اضغط هنا لمزيد من المعلومات.

       

      بنك الدم المتنقل

      تقوم بعض المؤسسات الحكومية والخاصة والجامعات بترتيب حملات للتبرع بالدم، حيث يقوم بنك الدم المتنقل التابع لـ "صحة" بإجراء زيارات خاصة لمقارها؛ وإتاحة الفرصة للموظفين والطلاب للتبرع بالدم. لترتيب موعد زيارة، يرجى الاتصال على: 3088 762 3 971+.

       

      رجاءً اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن التبرع بالدم.

  • الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات

      إدارة رعاية العملاء في "صحة" هي المسؤولة عن تلقي أي شكاوى أو استفسارات أو اقتراحات، والتحقيق فيها، والتصرف بموجبها. يمكنك الاتصال بالإدارة في أي وقت إذا كان لديك أي ملاحظة أو استفسار حول جودة الخدمة التي تلقيتها أنت أو أحد أفراد عائلتك.

       

      يرجى الاتصال بإدارة رعاية العملاء على الرقم: 2000 410 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: care@seha.ae، أو يمكنك مراجعة قسم رعاية العملاء في هذا الموقع الإلكتروني لتقديم ملاحظاتك.

      ​لا يمكن قبول الشكاوى المجهولة. للتحقيق في الشكاوى أو الاستفسارات والرد عليها، نحتاج لمعرفة هويتك والظروف المحيطة بمشكلتك، وذلك حتى نتمكن من إجراء تحقيق شامل، والرد عليك على رقم الاتصال الذي تقدمت به.

      ​نعم. سنحرص دائماً على إجراء اتصال متابعة.

      • فور تقديمك الشكوى ستتلقى مكالمة نخبرك فيها باستلام شكواك.

      • ربما تتلقى مكالمة أخرى للمتابعة، إذا استلزم الأمر طلب معلومات إضافية.

      • عادةً ما يستغرق الأمر سبعة أيام عمل للتحقيق في معظم الشكاوى وحلها، ثم يجري إبلاغ الشاكي بنتائج التحقيق.

      • ربما تكون الشكاوى الطبية السريرية أكثر تعقيداً وتتطلب وقتاً إضافياً للتحقيق فيها. ويتولى قسم الشؤون الطبية السريرية بشركة "صحة" مسؤولية التحقيق في كافة المسائل الطبية السريرية، وإيصال النتائج النهائية للشاكي وفقاً لسياسات شركة "صحة" وإجراءاتها، ووفق نصوص القانون.

      تعد خدمة أبشر مبادرة رائدة أطلقتها شركة "صحة" في العام 2012. وتهدف إلى تحسين التواصل مع المرضى والعملاء من خلال عدد من مكاتب خدمة العملاء موزعة بشكل استراتيجي في المرافق الصحية المشاركة. وترمي هذه المبادرة الرائدة إلى تحسين تواصل شركة "صحة" مع مرضاها، إضافة إلى الارتقاء بتجربتهم وزيادة رضاهم عن خدمات شركة "صحة".

       

      تقدم مكاتب أبشر خدماتها خلال أوقات عمل المستشفى، كما أنها متاحة على مدار 24 ساعة في أقسام الطوارئ الداخلية. يرجى النقر هنا لمزيد من المعلومات.

  • المواعيد
      لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، المراجعين الحاملين كتاب معتمد لجنسية الإمارات العربية المتحدة: جواز السفر الأصلي، بطاقة الهوية وخلاصة القيد وبطاقة ثقة. أما الوافدرين: جواز السفر الأصلي ساري المفعول وتأشيرة الإقامة الحالية، بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية و بطاقة التأمين الصحي.
  • ساعات الزيارة
  • ساعات العمل
  • عام

       

      يقع مستشفى المفرق في منطقة المفرق، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

      دائرة العرض: 24.329

      خط الطول: 54.614

      العنوان البريدي: ص.ب: 2951، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

       

      هاتف: +971 2 501 1111

      فاكس: +971 2 582 1549

      بريد إلكتروني: mafraqcontact@seha.ae

       

       

      ما هي ساعات العمل بمستشفى المفرق؟

      الطوارئ 24 ساعة (7 أيام)

      أيام الأسبوع العيادات: 08:00- 17:00

      أيام الأسبوع العيادات: 08:00- 17:00

       

      مستشفى المفرق هو مستشفى متخصص يضم 451 سريراً، ويقدم خدماته الطبية لواحدة من أسرع المناطق نمواً في إمارة أبوظبي. يعمل بالمستشفى ما يقرب من 2,000 موظف، وتشمل الخدمات التي يقدمها الطب الباطني، الولادة، وطب الأطفال، فضلاً عن خدمات الجراحة والعناية الفائقة التي تدعم برنامج الإصابات والحوادث، كما يدير أيضاً أكبر وحدة للحروق في البلاد.

       

      راجع قسم خدمات المرضى في هذا الموقع لمزيد من المعلومات.

      ما عليك سوى إحضار بطاقة ثقة أو بطاقة ضمان الخاصة بك، إضافة إلى بطاقة الهوية.

       

      كما يجب على المتعاملات مع أقسام النساء والتوليد إحضار وثيقة الزواج. (يجب على غير الإماراتيين استخراج وثيقة زواجهم من وزارة الخارجية). كما يجب عليكِ إحضار جواز سفر الزوج، وبطاقة ثقة أو ضمان، وبطاقة.

      "صحة" هو الاسم التسويقي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية، وهي شركة مساهمة عامة مستقلة تتولى مهمة تطوير وإدارة المستشفيات والعيادات العامة في جميع أنحاء الإمارة. كما تعد "صحة" الجهة المالكة والمشغلة لمستشفى المفرق.

       

      يرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لشركة "صحة" لمزيد من المعلومات.