عن مستشفى المفرق

 

 

مستشفى المفرق هو مستشفى متخصص يضم 451 سريراً، ويقدم خدماته الطبية لواحدة من أسرع المناطق نمواً في إمارة أبوظبي. يعمل بالمستشفى ما يقرب من 2,000 موظف، وتشمل الخدمات التي يقدمها الطب الباطني، الولادة، وطب الأطفال، فضلاً عن خدمات الجراحة والعناية الفائقة التي تدعم برنامج الإصابات والحوادث، كما يدير أيضاً أكبر وحدة للحروق في البلاد.

 

وحالياً تستثمر "صحة" مبلغ 750 مليون دولار لإنشاء مبنى جديد يحل محل مستشفى المفرق الحالي. ومن المتوقع افتتاحه في عام 2017. وسيواصل المرفق الجديد مواءمة أهدافه مع أهداف المجلس التنفيذي ورؤية أبوظبي 2030، بالإضافة إلى تقديم أعلى معايير الرعاية والحفاظ على مكانة مستشفى المفرق الحالية كمستشفى رائد في الجراحة وعلاج الإصابات.

 

يُعد التوطين عنصراً بالغ الأهمية بالنسبة لمستشفى المفرق، والعديد من أطبائه ذوي المهارة العالية هم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يؤمن المستشفى أيضاً بتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة إلى جانب تحقيق النزاهة والتميز في الخدمة في بيئة تحتضن أعلى مستويات الرعاية. انطلاقاً من هذه الرؤية فقد دشن المستشفى برنامج "سفراء المفرق ـ نحن نهتم" الذي جرى تصميمه لتحقيق أعلى مستوى لرضاء العملاء ولتعزيز جودة رعاية المرضى.

 

مستشفى المفرق هو جزء من المنظومة الصحية لشركة "صحة"، المسؤولة عن إدارة وتطوير المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي. لمزيد من المعلومات عن "صحة"، يرجى زيارة الموقع: www.seha.ae.