رسالة المدير التنفيذي

Mafraq CEO.png 

 

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لمستشفى المفرق.

 

على امتداد ثلاثة عقود، قدم مستشفى المفرق للمجتمع رعاية صحية عالية الجودة يميزها الالتزام والرحمة والعطاء. كما أفخر بأن مستشفى المفرق هو الخيار الأول لكثير من الأسر الإماراتية عبر الأجيال المتعاقبة. إننا نلتزم بتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للمرضى ونعالج كل مريض كما نعالج أفراد أسرنا، حق يستحقونه، ولا يستحقون أقل من ذلك.

 

يبدو تفاني طاقم الموظفين والممرضات والطاقم الطبي والفريق التنفيذي الإماراتي جلياً في كل شيء نقوم به. إننا ندرك المشاكل الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونضع الحفاظ على مجتمعنا بصحة جيدة في قمة اهتماماتنا. وتجدر الإشارة أن مستشفانا الجديد سيفتتح أبوابه في المستقبل القريب ليقدم رعاية صحية بأرقى المعايير العالمية في أجواء هي الأرقى في العالم.

 

نأمل أن يصبح هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً للمعلومات لك في أي وقت تحتاجه. إن الغرض من وجودنا أن نقدم لك المساعدة مهما كانت حالتك المرضية. سيساعدك الموقع في معرفة المزيد عن شركة أبوظبي للخدمات الصحية، والوصول لخدماتنا، وفهم أهدافنا وغايتنا. وسيتم تحديثه وتطويره بانتظام، حيث إننا نسعى دوماً للوصول إلى طرق أفضل لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا.

 

نعمل بدأب لنكون شركاؤك في الرعاية الصحية مدى الحياة، لذا نرحب برأيك في أداء شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة". إن كانت لديك أي مقترحات، فيرجى زيارة قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وتدوين ملاحظاتك. وإن كنا نؤدي عملاً جيداً، فنود أن تعلمنا بذلك أيضاً!
 
شكراً لك مجدداً لزيارتنا.

 

محمد عبدالله الظاهري

المدير التنفيذي