​​​​​​​

الفئة:
  • التأمين الصحي
  • التبرع بالدم

      بنك الدم الإقليمي ـ العين: يقع بنك الدم الإقليمي ـ العين في منطقة الجيمي، ويفتح أبوابه للتبرع بالدم من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم السبت من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً. لحجز موعد للتبرع بالدم، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8722 800 ، أو اضغط هنا لمزيد من المعلومات.

       

      بنك الدم المتنقل

      تقوم بعض المؤسسات الحكومية والخاصة والجامعات بترتيب حملات للتبرع بالدم، حيث يقوم بنك الدم المتنقل التابع لـ "صحة" بإجراء زيارات خاصة لمقارها؛ وإتاحة الفرصة للموظفين والطلاب للتبرع بالدم. لترتيب موعد زيارة،

      يرجى الاتصال على: 3088 762 3 971+.

       

      رجاءً اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن التبرع بالدم.

  • الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات

      تعد خدمة أبشر مبادرة رائدة أطلقتها شركة صحة في العام 2012. وتهدف إلى تحسين التواصل مع المرضى والعملاء من خلال عدد من مكاتب خدمة العملاء موزعة بشكل استراتيجي في المرافق الصحية المشاركة. وترمي هذه المبادرة الرائدة إلى تحسين تواصل شركة "صحة" مع مرضاها، إضافة إلى الارتقاء بتجربتهم وزيادة رضاهم عن خدمات شركة "صحة".

      تقدم مكاتب أبشر خدماتها خلال أوقات عمل المستشفى، كما أنها متاحة على مدار 24 ساعة في أقسام الطوارئ الداخلية. يرجى النقر هنا لمزيد من المعلومات.

      •    فور تقديمك الشكوى ستتلقى مكالمة نخبرك فيها باستلام شكواك.

      •    ربما تتلقى مكالمة أخرى للمتابعة، إذا استلزم الأمر طلب معلومات إضافية.

      •    عادةً ما يستغرق الأمر سبعة أيام عمل للتحقيق في معظم الشكاوى وحلها، ثم يجري إبلاغ الشاكي بنتائج التحقيق.

      •    ربما تكون الشكاوى الطبية السريرية أكثر تعقيداً وتتطلب وقتاً إضافياً للتحقيق فيها. ويتولى قسم الشؤون الطبية السريرية بشركة "صحة" مسؤولية  التحقيق في كافة المسائل الطبية السريرية، وإيصال النتائج النهائية للشاكي وفقاً لسياسات شركة "صحة" وإجراءاتها، ووفق نصوص القانون.

      نعم. سنحرص دائماً على إجراء اتصال متابعة.

      ​لا يمكن قبول الشكاوى المجهولة. للتحقيق في الشكاوى أو الاستفسارات والرد عليها، نحتاج لمعرفة هويتك والظروف المحيطة بمشكلتك، وذلك حتى نتمكن من إجراء تحقيق شامل، والرد عليك على رقم الاتصال الذي تقدمت به.

      إدارة رعاية العملاء في "صحة" هي المسؤولة عن تلقي أي شكاوى أو استفسارات أو اقتراحات، والتحقيق فيها، والتصرف بموجبها. يمكنك الاتصال بالإدارة في أي وقت إذا كان لديك أي ملاحظة أو استفسار حول جودة الخدمة التي تلقيتها أنت أو أحد أفراد عائلتك.

       

      يرجى الاتصال بإدارة رعاية العملاء على الرقم: 2000 410 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: care@seha.ae، أو يمكنك مراجعة قسم رعاية العملاء في هذا الموقع الإلكتروني لتقديم ملاحظاتك

  • عــام
      فريسينيوس ميديكال كير هي أحد الشركات الرائدة في تزويد منتجات الغسيل الكلوي وخدماته على مستوى العالم

      مركز المفرق للغسيل الكلوي (المكاتب الإدارية، الطابق الثاني)،  بجانب مستشفى المفرق ،أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

      العنوان البريدي:  ص.ب: 92900، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

       

      "صحة" هو الاسم التسويقي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية، وهي شركة مساهمة عامة مستقلة تتولى مهمة تطوير وإدارة المستشفيات والعيادات العامة في جميع أنحاء الإمارة. كما تعد "صحة" الجهة المالكة والمشغلة لـ "صحة" لخدمات الغسيل الكلوي.

       

      يرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لشركة "صحة" لمزيد من المعلومات.

      ما عليك سوى إحضار بطاقة ثقة أو بطاقة ضمان الخاصة بك، إضافة إلى بطاقة الهوية بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

      كما يجب على المتعاملات مع أقسام النساء والتوليد إحضار وثيقة الزواج. (يجب على غير الإماراتيين استخراج وثيقة زواجهم من وزارة الخارجية). كما يجب عليكِ إحضار جواز سفر الزوج، وبطاقة ثقة أو ضمان، وبطاقة الهوية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجواز السفر.

      تضم "صحة" لخدمات الغسيل الكلوي جميع أنشطة الغسيل الكلوي في إمارة أبوظبي ضمن شبكة من العيادات تخدم المدن والمجتمعات النائية. تفتح عيادات الغسيل الكلوي لمرضى العيادات الخارجية أبوابها ستة أيام في الأسبوع وتلبي احتياجات ما يقارب 700 مريض، كل منهم يحتاج 3 جلسات بالأسبوع، وهو ما يعادل 120,000 جلسة سنوياً. ويتم علاج حوالي 25 مريض بالغسيل البريتوني.

      لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة قسم خدمات المرضى في هذا الموقع الإلكتروني.

      ​مستشفى توام   ​     مستشفى الرحبة​ مستشفى المفرق مدينة الشيخ خليفة الطبية  ​
      ​مستشفى المرفأ​مستشفى غياثي​مستشفى الوقنمستشفى مدينه زايد
      ​مستشفى دلما

      ​مستشفى السلع

       

      يرجى مراجعة قسم ابحث عن المرفق الطبي المناسب في هذا الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات.

      الأحد الى الخميس: 08:00- 16:00

                        

      هاتف:                       2992 501 2 971 +

      فاكس:                         2911 501 2 971+

      البريد الإلكتروني:          customer-care@sds.seha.ae

      مركز المفرق للغسيل الكلوي (المكاتب الإدارية، الطابق الثاني)، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

       

      العنوان البريدي:  ص.ب: 92900، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • غسيل الكلى
      نعم. وإذا كنت من الخاضعين للغسل الكلوي بالمركز، تفضل بزيارة www.hditravel.com لمعرفة أقرب مركز بوجهتك التي تقصدها
      يمكن لخدمات الغسيل الكلوي بصحة أن تقدم نطاقاً كاملاً من خيارات العلاج. وتقدم جميع أنواع هذه الخدمات بمركز الغسيل الكلوي مثل الهاي فلوكس، وتنقية الدم، والغسيل البريتوني

      لديك العديد من الخيارات بمركز الغسيل الكلوي. وتقدم أغلب مرافقنا المواعيد التالية
      السبت، والاثنين، والأربعاء – الصباح، وبعد الظهر، ومساء
      الأحد، والثلاثاء، والخميس – الصباح، وبعد الظهر، والمساء

      تأكد وراجع مع المرفق الصحي الذي تتبعه بتوفر مواعيد

      إن أطبائنا متخصصون في طب الكلى، وإذا لزم الامر يمكنهم الاعتناء بمشاكل أخرى، وبإمكاننا إحالة أي مشاكل أخرى إلى أخصائيين آخرين موجودين بالمركز الطبي أو استشاريين (مثل: استشاريي طب القلب، وأخصائيي السكر). ولدينا اتفاقية استشارات أيضا مع أخصائيي التغذية لمساعدة المرضى في الحفاظ على النظام الغذائي السليم.

      بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خدماتنا أثناء فترة العطلات، والحصول على كافة المساعدة اللازمة من العاملين بالمجال الاجتماعي

      سيصف لك الطبيب مدة العلاج وفقاً لنتائج التحاليل المعملية، وحسب حالتك. وإننا نؤكد أن مدة علاجك ستكون بالقدر الذي يحدد الطبيب ضرورته لك. وهذا أفضل طريق لشعورك بأفضل الحالات. وتستغرق جلسة الغسيل الكلوي ما بين 3 إلى 4 س