​السادة المرضى، وعائلاتهم، وأصدقائهم الأعزاء

 مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لـ"صحة" لخدمات الغسيل الكلوي .

إن "صحة" لخدمات الغسيل الكلوي مؤسسة حديثة – أسستها شركة "صحة"، بالشراكة مع شركة فريسينيوس الألمانية للرعاية الطبية، بُغية توفير الرعاية وفق أعلى معايير الجودة. كما أننا نعتبر المرضى محوراً لجميع أعمالنا. ونركز كثيراً على تقديم خدمات الغسيل الكلوي بأفضل مستويات الجودة الممكنة مع مراعاة المعايير الأخلاقية والتكلفة المعقولة وسهولة الوصول إلى الخدمة.

 

ونحن في "صحة" لخدمات الغسيل الكلوي  نلتزم دوما بقيمنا. ورغم كل التغيرات المحيطة بنا، يبقى عاملٌ واحدٌ ثابتٌ لا يتغير في الرعاية الصحية وهو حاجة المريض للتعاطف والمشاركة الوجدانية. كما يمكننا تحقيق فارق في حياة مرضانا كل يوم باتباع منهجية تتمحور دوماً حول رعاية المريض.

 

نرجو أن تجد في هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً يمدك بالمعلومات المفيدة عندما تحتاجها؛ إذ يتمثل غرضنا الأساسي في تقديم المساعدة لك أياً كانت حالتك المرضية. سيساعدك الموقع في معرفة المزيد عن المستشفى، وكيفية الوصول إلى خدماتنا، وفهم أهدافنا وأغراضنا. كما سيتم تحديث الموقع وتطويره بانتظام، فنحن نسعى دوماً إلى إيجاد أفضل الطرق لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا.

 

 

نسعى بدأب لنكون شركاء الرعاية الصحية مدى الحياة، لذا نرحب برأيك وملاحظاتك عن أداء مستشفى الرحبة. إن كانت لديك أي مقترحات، يرجى التوجه إلى قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وكتابتها. كما أنه يسعدنا أن نعرف منك إن كنا نؤدي عملنا بشكل جيد ولائق.

 

 

شكراً لك مجدداً لزيارتنا.

 

 

د. نيك ريتشاردز                                         

المدير التنفيذي والمدير الطبي المسؤول

​​​