السادة المرضى، وعائلاتهم، وأصدقائهم الأعزاء

 

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لمستشفى توام.

 

دأب مستشفى توام على خلال الـ 36 عاماً الماضية على رعاية صحة ورفاهية سكان العين ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً. وباعتبارنا مؤسسة صحية رائدة ترتبط بمؤسسة جونز هوبكنز الطبية، نوفر أرقى مستويات الرعاية الطبية من خلال الأخصائيين والخبراء كلٌ في مجال تخصصه.

 

كن مطمئناً وتأكد أن الكادر الطبي المؤهل لدى المستشفى من أطباء، وطاقم تمريض، وعاملين في مجال الدعم الصحي، إضافة إلى طاقم الإدارة جميعهم في خدمتك لتوفير أرقى مستويات الرعاية الصحية ضمن تجربة مميزة. إننا نحرص على تلبية احتياجات مرضانا وزائرينا وفق أعلى المستويات، ونعامل مرضنا كما نعامل أفراد عائلاتنا.

 

نرجو أن تجد في هذا الموقع الإلكتروني مصدراً قيّماً يمدك بالمعلومات المفيدة عندما تحتاجها؛ إذ يتمثل غرضنا الأساسي في تقديم المساعدة لك أياً كانت حالتك المرضية. سيساعدك الموقع في معرفة المزيد عن المستشفى، وكيفية الوصول إلى خدماتنا، وفهم أهدافنا وأغراضنا. كما سيتم تحديث الموقع وتطويره بانتظام، فنحن نسعى دوماً إلى إيجاد أفضل الطرق لتقديم الرعاية الصحية لمرضانا.

 

 

نسعى بدأب لنكون شركاء الرعاية الصحية مدى الحياة، لذا نرحب برأيك وملاحظاتك عن أداء مستشفى توام. إن كانت لديك أي مقترحات، يرجى التوجه إلى قسم خدمة العملاء في هذا الموقع الإلكتروني وكتابتها. كما أنه يسعدنا أن نعرف منك إن كنا نؤدي عملنا بشكل جيد ولائق.

 

 

شكراً لك مجدداً لزيارتنا.

 

 

 

جريجوري شيفر

 

الرئيس التنفيذي

​​​​​​​​​